مسلسلات رمضان
هذه هي الطريقة الصحيحة لإزالة المكياج
24/11/2021

 كشفت خبيرة تجميل متخصصة في علاجات المشاهير عن الطريقة الصحية لإزالة مساحيق التجميل للحفاظ على صحة ونضارة البشرة. وتدير إيمي التي تستخدم اسم @Emmycreatesldn على إنستغرام عملها الخاص، وتوفر علاجات رفع الرموش والحواجب للنجوم وعارضات الأزياء، وكشفت إيمي الآن عن أهم نصائحها لإزالة مساحيق التجميل.

وقالت إيمي "واحدة من أكبر المشاكل التي تواجهها الكثيرات عند إزالة المكياج هي نزع الماسكارا دون نزع الرموش أو إتلافها". وتضيف "أصبحت الماسكارا مقاومة للرصاص في هذه الأيام، وفي كثير من الأحيان يفكر العملاء في أنهم أزالوا كل الماسكارا ولكن لا يزال هناك الكثير منها في العمق".

وكشفت إيمي أيضًا بشكل مفاجئ أنه من الأفضل استخدام خلطات الزيت بدلاً من مسح الوجه القياسي. وأوضحت أن مياه ميسيلار الممزوجة بالزيت مثالية لإذابة الماسكارا، والزيت الحليبي مناسب للحصول على لمعان مثالي. حتى أنه تضيف زيت الخروع لترطيب الرموش والحواجب , وأضافت إيمي "يتضمن جزء من روتين الجمال اليومي طقوسي المسائية للحواجب، حيث أقوم باستخدام قطرة صغيرة من زيت الشعر المخلوط بفرشاة ملفوفة لترطيب الشعر وتقويته أثناء استخدام مصل نمو الحاجب أيضًا لتجديد شعر الحاجب الجديد في الأماكن غير المكتملة".


نصيحة أخرى قدمتها إيمي وهي استخدام ملابس قابلة لإعادة الاستخدام بدلاً من مناديل الوجه، حيث تقول "لا أتذكر آخر مرة اشتريت فيها علبة مناديل للوجه، لقد مرت سنوات بصراحة، فقبل أن أنظف بشرتي بالمنظفات والتونر، أستخدم دائمًا مزيل مكياج قابلة لإعادة الاستخدام. و يساعد هذا في إزالة معظم مكياجي بلطف وفعالية، وأضعها في الغسالة بعد أن استخدمها". وأضافت إيمي " أقوم بعد ذلك بتنظيف بشرتي باستخدام منظف أوصى به طبيب الأمراض الجلدية، متبوعًا بكريمات البشرة المفضلة، وستشعرين بالانتعاش ونظافة وجهك الفائقة".